أجهزة كشف المعادن

مراجعة جهاز OKM DELTA RANGER

مراجعة جهاز OKM DELTA RANGER

مراجعة جهاز OKM DELTA RANGER

كاشف الكنوز OKM Delta Ranger هو جهاز كشف فريد من نوعه متعدد التقنيات . هذا الكاشف سوف يكتشف بسرعة وسهولة الأشياء الذهبية والآثار والكنوز والأنفاق والفراغات والقبور ، حتى في أصعب التضاريس. يوفر الجهاز 6 أوضاع تشغيل بجهاز واحد:

– Bionic Stream: وضع OKM بعيد المدى ، مع إمكانيات الكشف عن الذهب المخفي حديثًا مع حساسية عالية للكاشف.

– الدفق الأيوني: وضع OKM بعيد المدى ، المصمم خصيصًا لأداء الكشف الدقيق عن الذهب المدفون لفترة طويلة. هذا يسمح لك بعمل اكتشافات مثيرة للاهتمام في أكثر الأماكن المخفية.

– المسح الأرضي ثلاثي الأبعاد: تقنية التصوير ثلاثي الأبعاد الشهيرة من OKM ، والتي تستخدم لاكتشاف الكنوز التي يصل عمقها إلى 18 مترًا. إنه جهاز بحث قوي للغاية لإيجاد اكتشافات في أصعب أنواع التربة لاستكشافها.

– المسح الحراري: الوضع الحراري لـ OKM ، يستخدم لرسم خرائط للأنفاق والغرف المخبأة خلف الجدران وفي القبو. يسمح هذا بالكشف الدقيق عن الأشياء الأكثر سرية بفضل حساسيتها العالية.

– التيار الحراري: الوضع الحراري في الوقت الحقيقي. يكتشف الكهوف والمقابر المخبأة خلف الجدران وفي القبو. إنه جهاز بحث قوي للغاية لاكتشافات في أكثر الأماكن التي يتعذر الوصول إليها. بفضل حساسيته العالية ، يتم تحديد موقع وتحديد الأشياء بدقة.

– مقياس المغناطيسية: تقنية الكشف السريع لشركة OKM. يتم استخدامه للكشف عن المعادن والتجاويف الموجودة تحت الأرض. هذا يجعل من الممكن إعداد وتحسين عمليات مسح الأرضيات ثلاثية الأبعاد للكشف الدقيق عن الأشياء المخفية.

يسمح للباحثين عن الكنوز بدفع استكشافهم إلى أبعد من ذلك من خلال تقديم ميزات بديهية للمستخدمين:

بوصلة رقمية للمساعدة في التوجيه أثناء البحث عن الكنز ؛

مؤشر بصري للهدف لاكتشاف أكثر دقة وكفاءة للأشياء التي يتم البحث عنها ؛

عملية متعددة اللغات بـ 14 لغة لاستيعاب المستخدمين من مختلف البلدان.

تعمل هذه الميزات على تحسين تجربة الباحث بشكل كبير. تم تجهيز OKM Delta Ranger أيضًا بهوائي استقبال. يسمح بالمرور إلى الكاشف للعديد من الأسباب بفضل مداه الطويل. بالإضافة إلى ذلك ، يسهّل تطبيق Smartphone مشاركة بيانات المسح وتحليلها بعد القياسات. هذا يجعل العثور على الكنز أكثر إثارة وغامرة.

التنقيب عن الذهب بعيد المدى باستخدام الهاتف الذكي

يعد الإصدار Light من OKM Delta Ranger مثاليًا للباحثين عن الكنوز الذين يرغبون في العثور على أماكن جيدة للبحث عن الكنز بنجاح. سيقدر علماء الآثار الذين يجرون الحفريات بشكل خاص رؤية المساحات الكبيرة التي توفرها هذه المعدات.

باستخدام قدرات الكشف المتقدمة لـ OKM Delta Ranger ، يمكن للمستخدمين تحديد مواقع أنواع مختلفة من المعادن. وهذا ، سواء كان كتلة صلبة من الذهب أو جسم معدني أكثر شيوعًا. بالإضافة إلى ذلك ، لدى OKM Delta Rangerرادار أرضي للبحث عن الأهداف المدفونة في الأعماق. هذا يجعلها أداة أساسية للباحثين عن الكنوز المحترفين. باختصار ، سيجد صائد الكنوز أو عالم الآثار المبتدئين أو ذوي الخبرة في الإصدار Light من OKM Delta Ranger ، جهاز البحث المثالي للعثور على الأشياء المعدنية المدفونة في الأرض.

OKM Delta Ranger هو نظام رادار متطور لاختراق الأرض (GPR) مصمم للاستخدام المهني في تطبيقات مختلفة، بما في ذلك المسوحات الأثرية، واكتشاف المرافق، والتحقيقات الجيولوجية. بفضل تقنيتها المتقدمة وتصميمها سهل الاستخدام، توفر دلتا رينجر أداءً ودقة لا مثيل لهما في التصوير والكشف تحت السطح.

تقنية الرادار المخترق للأرض (GPR):

يستخدم Delta Ranger تقنية الرادار المخترق للأرض لإصدار نبضات كهرومغناطيسية إلى الأرض واكتشاف الانعكاسات من الأجسام والهياكل الموجودة تحت السطح.
يتيح GPR للمستخدمين تصور الميزات الموجودة تحت الأرض في الوقت الفعلي، بما في ذلك القطع الأثرية المدفونة والمرافق والفراغات والتكوينات الجيولوجية، بدقة ودقة عالية.

تكوين أجهزة الاستشعار المتعددة:

يتميز جهاز Delta Ranger بتكوين متعدد أجهزة الاستشعار، حيث يجمع بين GPR وأجهزة استشعار إضافية مثل أجهزة قياس المغناطيسية وأجهزة الكشف عن المعادن لتعزيز قدرات الكشف.
يمكّن التكامل متعدد أجهزة الاستشعار المستخدمين من اكتشاف مجموعة واسعة من الأهداف والتمييز بين المواد والأشياء المختلفة الموجودة تحت السطح.

نقل البيانات لاسلكيا:

تم تجهيز جهاز Delta Ranger بقدرات نقل البيانات لاسلكيًا، مما يسمح للمستخدمين بنقل بيانات المسح الضوئي والصور إلى جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول في الوقت الفعلي.
يتيح الاتصال اللاسلكي جمع البيانات وتحليلها بكفاءة في الميدان، وتبسيط سير عمل المسح وتسهيل التعاون بين أعضاء الفريق.

واجهة شاشة اللمس:

يتميز Delta Ranger بواجهة سهلة الاستخدام تعمل باللمس مع عناصر تحكم سهلة الاستخدام والتنقل في القائمة.
توفر شاشة اللمس تعليقات مرئية واضحة حول بيانات المسح الضوئي وإعدادات المستشعر وحالة النظام، مما يعزز سهولة الاستخدام والراحة للمشغلين.

تصميم مدمج ومحمول:

تم تصميم دلتا رينجر لسهولة الحمل والنقل، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في المناطق النائية أو الصعبة.
يتيح عامل الشكل المدمج للنظام والبنية خفيفة الوزن تشغيل شخص واحد ونشره في الأماكن الضيقة أو المناطق التي يتعذر الوصول إليها.

تطبيقات متعددة الاستخدامات:

يعد Delta Ranger مناسبًا لمجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك المسوحات الأثرية، والكشف عن المرافق تحت الأرض، والمراقبة البيئية، والتحقيقات الجيوتقنية.
إن تعدد استخداماته وقدرته على التكيف يجعله أداة لا غنى عنها للمحترفين في مجالات مثل علم الآثار والهندسة والبناء والجيولوجيا.

تيار BIONIC (نظام الطاقة الحيوية) موجود في OKM DELTA RANGER

أثناء الكشف عن الذهب ، يتفاعل Bionic Stream ، وهو نظام للطاقة الحيوية ، مع الطاقة الحيوية الطبيعية لمستخدم الكاشف لتحليل الحد الأدنى من التغييرات في مواد الكائن. بفضل تردداته عالية الحساسية ، ستتمكن من تحديد موقع كل الأشياء الذهبية ، بغض النظر عن مدة الدفن. لذلك ، إذا كنت تبحث عن كاشف للذهب يمكنه اكتشاف الأشياء المدفونة حديثًا مثل المجوهرات الذهبية والتماثيل الذهبية والخواتم الذهبية والعملات الذهبية والسبائك الذهبية وسبائك الذهب ، ومع ذلك ، فإن Bionic Stream هو كاشف متوسط ​​المدى يمكن أن يكون الاختيار الأمثل لك ، حسب ميزانيتك. وبفضل تصميمه المدمج وخفيف الوزن ، يمكنك اصطحابه معك بسهولة في حقيبة ظهر لمغامراتك في البحث عن الكنوز.

اكتشف أيضًا ميزة IONIC STREAM (نظام IONS-CHAMBER)

يستخدم جهاز الكشف عن المعادن الذي يعمل مع وضع Ionic Stream قياس الإشعاع الأيوني للأجسام المدفونة في الذهب. للحصول على أفضل النتائج ، يعد اتجاه الاكتشاف أمرًا بالغ الأهمية وتوفر البوصلة الرقمية المضمنة مؤشرًا دقيقًا للاتجاه أثناء القياس.

طريقة الكشف هذه مناسبة للبحث الأثري طويل المدى لتحديد موقع الأجسام الذهبية المدفونة لبعض الوقت. حساسية هذا النوع من الكاشفات قابلة للتعديل للتكيف مع ظروف الأرض المختلفة. لذلك إذا كنت تبحث عن أجسام ذهبية بنوع متخصص من الكاشفات ، فإن Ionic Stream هو الكاشف المناسب للعثور على الكنز المدفون.

أداء استثنائي بعيد المدى في BIONIC و IONIC STREAM

يوفر Bionic Stream القدرة على اكتشاف الذهب في البيئات الرطبة والأرضيات الرطبة وحتى بعد الأيام الممطرة ، على عكس العديد من أجهزة الكشف بعيدة المدى الأخرى التي تتطلب أرضيات جافة. يوفر الوضعان بعيدان المدى ، Bionic Stream و Ionic Stream ، أفضل أداء في المناطق ذات الكثافة السكانية المنخفضة. بفضل الحساسية العالية لأجهزة الاستشعار المدمجة للتغيرات في المجالات الأيونية والإلكترونية ، تم تحسين دقة الكشف بشكل كبير في المناطق غير المضطربة أو غير المطورة. بصفتك منقبًا ، يمكنك تحديد موقع الأشياء الذهبية على أعماق كبيرة دون الحاجة إلى حفر ثقوب كبيرة أو استخدام رادارات أرضية باهظة الثمن.

بالإضافة إلى ذلك ، سيقدر المنقبون عن الذهب والباحثون عن الكنوز إمكانية نقل هذه الكاشفات وسهولة استخدامها. أنها تسمح بالبحث عن الأشياء المدفونة في أماكن يصعب الوصول إليها أو بعيدة. من خلال الإعداد البسيط ، يمكن للمنقبين البدء بسرعة في استكشاف المناطق الواعدة دون الحاجة إلى معدات ثقيلة أو تدريب تقني مكثف.

يمثل OKM Delta Ranger قمة تكنولوجيا الرادار المخترق للأرض، حيث يقدم أداءً وتنوعًا وموثوقية لا مثيل لها للمستخدمين المحترفين. بفضل ميزاته المتقدمة، وتكوين أجهزة الاستشعار المتعددة، ونقل البيانات لاسلكيًا، وواجهة شاشة تعمل باللمس، وتصميم مضغوط، وتطبيقات متعددة الاستخدامات، يعد Delta Ranger الخيار الأمثل لمهام التصوير والكشف تحت السطح الصعبة.

مقالات مهمة :

اجهزة كشف الذهب الاستشعارية بعيدة المدى

اجهزة كشف الذهب

اجهزة كشف المعادن

اجهزة كشف الذهب الالمانية

اسعار اجهزة كشف الذهب

ارخص جهاز كشف الذهب

احدث اجهزة كشف الذهب

جهاز كشف الاثار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *