أجهزة كشف المعادن

جهاز كشف المعادن للبيع || لكشف الآثار تحت الماء

جهاز كشف المعادن للبيع || لكشف الآثار تحت الماء

جهاز كشف المعادن للبيع || لكشف الآثار تحت الماء

هل أنت مغامر تبحث عن الكنوز، تنجذب إلى جاذبية الألغاز تحت الماء والكنوز المخفية؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون جهاز كشف المعادن للبيع تحت الماء هو هدفك. من حطام السفن الغارقة إلى المجوهرات المفقودة منذ زمن طويل، تحمل أعماق المياه أسرارًا لا حصر لها في انتظار اكتشافها. في هذا الدليل، سنتعمق في عالم أجهزة الكشف عن المعادن تحت الماء، ونكشف عن التكنولوجيا التي تقف وراءها، والكنوز التي يمكنها اكتشافها، والنصائح الأساسية للبحث الناجح عن الكنوز تحت الماء.

تكنولوجيا أجهزة الكشف عن المعادن تحت الماء

تم تصميم أجهزة الكشف عن المعادن تحت الماء خصيصًا لتحمل التحديات الفريدة للعمل تحت سطح الماء. وهي مجهزة بميزات تجعلها مناسبة للمغامرات المائية. تشمل المكونات الرئيسية ما يلي:

تصميم مقاوم للماء: هذه الكاشفات قابلة للغمر بالكامل، مما يضمن قدرتها على التعامل مع ظروف المياه المالحة أو المياه العذبة. ابحث عن كاشف يتمتع بتصنيف IP (حماية الدخول) العالي لضمان مقاومته للماء.

تقنية الحث النبضي: تستخدم العديد من أجهزة الكشف تحت الماء تقنية الحث النبضي، والتي تتفوق في تقليل تأثيرات التربة المعدنية والمياه المالحة، مما يسمح لك بالبحث بشكل أعمق واكتشاف الكنوز بفعالية.

تشغيل التردد المزدوج: توفر بعض الطرز ترددات مزدوجة، مما يجعلها متعددة الاستخدامات لكل من الأرض والمياه. تساعد هذه الميزة في العثور على مجموعة واسعة من الأهداف، بدءًا من العملات المعدنية والمجوهرات وحتى الآثار وحطام السفن.

سماعات عالية الجودة: غالبًا ما يتضمن الكشف عن المعادن تحت الماء التعامل مع ضوضاء المياه المحيطة. تعد سماعات الرأس عالية الجودة والمقاومة للماء أمرًا ضروريًا لسماع تلك الإشارات الخافتة التي قد تقودك إلى اكتشافات قيمة.

ما هي الكنوز التي يمكنك اكتشافها تحت الماء؟

يفتح الكشف عن المعادن تحت الماء الباب أمام العديد من الاكتشافات المثيرة:

كنوز حطام السفن: استكشف الأعماق المحيطة بمواقع حطام السفن المعروفة، وقد تجد قطعًا أثرية وعملات معدنية وحتى معادن ثمينة. حطام السفن يشبه كبسولات الزمن، فهو يحافظ على التاريخ تحت الأمواج.

المجوهرات المفقودة: كثيرًا ما يفقد رواد الشاطئ الخواتم والأساور والمجوهرات الأخرى أثناء السباحة أو اللعب في الماء. يمكن أن يساعدك جهاز الكشف عن المعادن تحت الماء في تحديد موقع هذه العناصر القيمة.

الآثار التاريخية: شهدت الأنهار والبحيرات والمناطق الساحلية قرونًا من النشاط البشري. يمكنك أن تعثر على قطع أثرية، مثل الأسلحة القديمة أو الأدوات أو القطع الأثرية، التي تكشف قصصًا من الماضي.

العملات المعدنية: لقد تغيرت العملات المعدنية في التجارة والتبادل التجاري عبر التاريخ. غالبًا ما تحتوي البيئات تحت الماء على مخبأ مخفي للعملات المعدنية، بما في ذلك العملات القيمة.

نصائح أساسية لصيد الكنز تحت الماء

يتطلب الكشف الناجح عن المعادن تحت الماء أكثر من مجرد المعدات المناسبة. فيما يلي بعض النصائح القيمة لتعزيز تجربة البحث عن الكنوز تحت الماء:

ابحث عن مواقعك: تحقق من السجلات التاريخية والخرائط والفولكلور المحلي لتحديد مواقع الكنوز المحتملة تحت الماء.

السلامة أولاً: أعط الأولوية للسلامة دائمًا. أخبر شخصًا ما عن خطط الغوص الخاصة بك، وكن على دراية بالتيارات والمد والجزر المحلية، وتأكد من أنك على دراية جيدة بالغوص أو الغطس إذا لزم الأمر.

تدرب على الصبر: قد تكون الظروف تحت الماء صعبة، لذا لا تتوقع نجاحًا فوريًا. قم بتغطية منطقة واحدة بدقة قبل الانتقال إلى المنطقة التالية.

تنظيف اكتشافاتك: بعد العثور على اكتشاف ناجح، قم بتنظيف اكتشافاتك بعناية والحفاظ عليها للحفاظ على قيمتها التاريخية أو النقدية.

احترم البيئة: لا تترك أي أثر لوجودك، واحترم الحياة البحرية، والتزم بالقوانين واللوائح المحلية عند صيد الكنوز.

جاريت ايه تي اكس

يعد Garrett ATX أحد أجهزة الكشف عن المعادن التي يمكن استخدامها في جميع ظروف التضاريس ، ويعمل بشكل جميل في الغسيل الصحراوي تمامًا كما يعمل تحت الماء. للاستخدام تحت الماء ، يمكن غمر Garrett ATX حتى عمق 10 أقدام للبحث عن هدف محتمل تحت الماء ، مما يجعلها مناسبة تمامًا لاكتشاف الكتلة الصلبة في الأنهار الحاملة للذهب.

مع Garrett ATX ، هناك ثلاث طرق للعمل تحت الماء ، أولها طريقة التمييز. باستخدام Garrett ATX ، يمكن ضبط المستوى على 3-7 وسيتم التخلص من معظم الاستجابات في ظروف المياه المالحة. بالطبع نسبة الى كشف الذهب ، ستكون في ظروف المياه العذبة في معظم الأوقات ، لذلك ستكون هناك مشكلات أقل مع الإشارات الخاطئة المتعلقة بظروف الملح التي قد تجدها على الشاطئ.

لا يُنصح بالتمييز بشكل عام لصيد الكتلة الصلبة في الظروف العادية ، ولكن نظرًا لأن استعادة الأهداف المعدنية تحت الماء أكثر صعوبة بكثير مما هي عليه في الأراضي الجافة ، فقد يكون هذا هو الخيار الأسهل حتى لو كان يعني فقدان بعض شذرات الذهب.

التوازن الأرضي ليس ضروريًا في وضع التمييز ، ومع ذلك ، قد يكون لهذه الطريقة عيب في تقليل الكشف عن العناصر منخفضة التوصيل.

الطريقة الثانية هي طريقة الموازنة الأرضية. يمكن أن تساعد هذه الطريقة بشكل كبير في زيادة كمية الكشف عن العناصر منخفضة التوصيل ، دون الحاجة إلى زيادة مستوى التمييز. الموازنة الأرضية هي واحدة من أهم المهارات المطلوبة للكشف عن المعادن وبالتالي للحصول على الاستقرار الأمثل ، يجب موازنة الموازنة الأرضية عند حدوث أي تغييرات في ظروف الأرض. باستخدام الكاشف في وضع جميع المعادن ، ستكون هذه هي الطريقة الأكثر حساسية لتشغيل Garrett ATX . ومع ذلك ، يمكن أن تكون الموازنة الأرضية صعبة إذا كنت مغمورًا بالكامل تحت الماء. إذا كنت تخوض للتو ، فمن المحتمل أن تكون أفضل طريقة للذهاب.

الطريقة الثالثة هي طريقة الموازنة الأرضية الافتراضية. هذه الطريقة لها مزاياها وعيوبها. الميزة هي أن هذه الطريقة توفر أكبر قدر من الكشف عن الأهداف منخفضة التوصيل. العيب هو أن هذه الطريقة يمكن أن تنتج قدرًا كبيرًا من الردود الخاطئة بسبب ظروف الأرض المتغيرة.

تمامًا كما هو الحال في الأرض الجافة ، يجب أن تتأرجح الملفات بسلاسة وعلى ارتفاع ثابت. إن السماح بالانتقال السلس بين ظروف الأرض ، سيسمح للكاشف بضبط نفسه عند المستوى الأمثل لجميع الأسباب المختلفة.

ماينلاب SDC2300

يعد Minelab SDC 2300 أحد أكثر أجهزة الكشف عن الذهب شيوعًا في السوق. إنه تصميم مضغوط وميزات مقاومة للماء وحساسية للذهب الصغير تجعله أحد أفضل أجهزة الكشف في السوق اليوم.

بخلاف ظروف المياه العادية ، فهو رائع للظروف الرطبة العامة عندما يتعين تخزين أجهزة الكشف الأخرى بعيدًا حتى يتوقف المطر. يمكن غمر SDC 2300 حتى عمق 10 أقدام وتتمثل إحدى ميزاته الرئيسية في قدرته على اكتشاف أصغر الذهب ، ومعظمها يزن أقل من 1 جرام.

يستخدم SDC2300 تقنية MPF المتقدمة (متعددة الفترات السريعة) ، والتي تسمح للكاشف بالانتقال بسرعة كبيرة بين إشارات الإرسال (Tx) والاستقبال (Rx). على عكس الحث النبضي التقليدي ، حيث تأتي الحساسية العالية مع ضوضاء أرضية إضافية ، تسمح تقنية MPF بحساسية أعلى مع الحد الأدنى من الإشارات المتبقية. لذلك ، مع وجود هذه التقنية في متناول اليد ، يمكن لجهاز SDC 2300 كشف الذهب الصغير جدًا والمدفون بعمق حتى في التربة عالية التمعدن.

يحتوي Te SDC 2300 على نوعين من أوضاع الكشف ، أحدهما يعرف بالوضع العادي (البرتقالي 1-5) والآخر هو وضع الملح (الأزرق 1-3). الوضع العادي هو الوضع التقليدي لأنواع مختلفة من ظروف الأرض ، بينما يستخدم وضع الملح بشكل أساسي في البحيرات المالحة والشواطئ ، حيث توجد نسبة عالية من المعادن المشبعة.

بخلاف تقنية MPF ، يحتوي SDC 2300 على AGT (التتبع الأرضي التلقائي) ، والذي يقيس المحتويات المعدنية للأرض ويعوض عن أي تغيير في المحتوى. إلى جانب AGT ، يتمتع SDC 2300 بميزان أرضي سريع ، مما يسمح للكاشف بالتوازن الأرضي على النحو الأمثل والسماح له بالعبور بسلاسة.

يحتوي SDC 2300 على نوع “Enhance / Fine Gold” من معالجة الاستقبال ، والذي يقلل من أي أهداف خاطئة من التربة عالية التمعدن ، مما يتيح للكاشف أن يكون أكثر كفاءة. تعد سلاسة العتبة على SDC 2300 مثالية للصيد تحت الماء للقضاء على الحاجة إلى حفر أهداف خاطئة.

يعتبر SDC 2300 كاشفًا رائعًا لجميع التضاريس وهو مصمم للتعامل مع الظروف الصعبة. إنها مدمجة وخفيفة الوزن ويمكنها التعامل مع الظروف الصعبة ولديها تقنية لا تصدق. نسبة الى كشف الذهب تحت الماء ، ربما يكون أفضل خيار متاح اليوم.

غاريت أيه تي جولد

يعد Garrett AT Gold كاشفًا آخر لجميع التضاريس يمكن غمره حتى عمق 10 أقدام من الماء. يحتوي على معرف الهدف الرقمي ، والذي يسمح بالكشف الدقيق عن الهدف. يمكن أن ينتقل الرقم من 1 (معادن عالية الحديد) إلى 99 (معادن مثل الفضة والذهب). يحتوي AT Gold أيضًا على برنامج نافذة الموازنة الأرضية القابلة للتعديل ، والذي يسمح للكاشف بالحصول على توازن أرضي مناسب ، وفقًا للتركيبات الأرضية المختلفة. مع نافذة بلانس أرضية قابلة للتعديل ، يوازن الكاشف بشكل صحيح ويسهل الإشارات الأرضية ، مما يسمح للمستخدم بسماع الأهداف المدفونة بعمق.

على عكس ATX و SDC ، فإن AT Gold هو كاشف ذو تردد منخفض جدًا (VLF). هذه تقنية مختلفة تمامًا لها مزايا وعيوب. لا تكتشف كاشفات التردد المنخفض جدًا (VLF) الأهداف بعمق ، وتكون أكثر ضوضاءً في التشغيل. ومع ذلك ، فإن ميزة كاشف VLF هي تمييزه ، وهو دقيق تمامًا في تحديد الأهداف الحديدية وغير الحديدية. من الجيد جدًا الكشف تحت الماء ، لأنه يمكنك أن تكون أكثر انتقائية في الحفر.

يحتوي AT Gold على تعديل تمييز الحديد ، والذي يسمح للمستخدم بتحديد كمية الحديد التي سيتم تمييزها. يمكن ضبط التعديل من 1 (بدون تمييز حديد) إلى 44 (أقصى تمييز). علاوة على ذلك ، تتميز AT Gold بخاصية الصوت الحديدي ، والتي يمكن استخدامها في أي من أوضاع الكشف الثلاثة. تساعد هذه الميزة المستخدم على تحديد الأهداف غير المرغوب فيها مثل الأظافر أو أغطية الزجاجات.

يعمل AT Gold بتردد 18 كيلو هرتز ، مما يمكّن الكاشف من اكتشاف الذهب الصغير في المياه العذبة جنبًا إلى جنب مع الحلقات والعملات المعدنية والأهداف غير الحديدية الأخرى. علاوة على ذلك ، فإنه يتمتع بوقت استرداد سريع ، مما يسمح للكاشف بأن يكون أكثر كفاءة.

إنه أكثر ملاءمة للمياه العذبة من الماء المالح لأن قدرته على كشف الذهب الصغير تأتي مع تكلفة التفاعل مع موصلية المياه المالحة. سيكتشف عددًا كبيرًا جدًا من الإشارات ووضع موازنة الأرض الخاصة به غير مناسب للمياه المالحة. بالطبع ، هذه ليست مشكلة بالنسبة لصياد الكتلة.

عندما يكون الكاشف في المياه العميقة ، تأكد من موازنة الأرض لتحقيق الاستقرار. تمامًا مثل الكشف فوق الماء ، فإن الموازنة الأرضية لـ AT Gold مهمة جدًا.

اضبط حساسية الكاشف. يجب تعديل الحساسية وفقًا لمحتوى الماء المعدني. يجب على المستخدم أيضًا التأكد من تأرجح الملف على ارتفاع ثابت لضمان عتبة ثابتة.

يعتبر Garrett AT Gold خيارًا رائعًا فى كشف الذهب تحت الماء. إنه أيضًا الخيار الأقل تكلفة ، بالإضافة إلى أن تمييزه الدقيق يجعله خيارًا رائعًا لأن رفض الأهداف الحديدية سيكون مفيدًا للغاية عند الكشف في العديد من الأنهار

في عالم الكشف عن المعادن تحت الماء، تكون الاحتمالات واسعة مثل المحيطات نفسها. إذا كنت مستعدًا للشروع في رحلة مثيرة للكشف عن التاريخ والثروات المخفية، فاستثمر في جهاز كشف معادن موثوق تحت الماء، وقم بإجراء أبحاثك، واستعد لمغامرة العمر تحت الأمواج.

مقالات مهمة :

جهاز كشف المعادن للبيع الاستشعارية بعيدة المدى

جهاز كشف المعادن للبيع

اجهزة كشف المعادن

جهاز كشف المعادن للبيع الالمانية

أسعار جهاز كشف المعادن للبيع

ارخص جهاز كشف المعادن للبيع

احدث جهاز كشف المعادن للبيع

جهاز جهاز كشف المعادن للبيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *