أجهزة كشف المعادن

افضل العلامات التجارية لأجهزة كشف الذهب

افضل العلامات التجارية لأجهزة كشف الذهب

افضل العلامات التجارية لأجهزة كشف الذهب

لفترة طويلة ، كان سوق أجهزة كشف الذهب متحفظًا تمامًا. في الواقع ، تم تقسيمها بين عدة شركات كبيرة كانت رائدة في هذا القطاع أو تلك المنطقة أو تلك. كقاعدة عامة ، كانت هذه شركات أمريكية وأسترالية ، لكن ميزان القوى تغير مع مرور الوقت. سنناقش أدناه العلامات التجارية لأجهزة كشف الذهب ، بما في ذلك تلك التي ظهرت مؤخرًا.

ما الذي يحدث في سوق أجهزة كشف الذهب؟

الأمور واضحة وبسيطة ومفيدة جدًا للمستخدمين – فقد ازداد التنافس في السوق. إذا احتفظ المصنعون في وقت سابق بتوازن الطاقة وكانت نماذج أجهزة الكشف عن الذهب الخاصة بهم تتمتع بخصائص متشابهة تمامًا ، فقد ظهرت الآن شركات جديدة في السوق.

بدأت هذه الشركات في إنتاج أجهزة كشف الذهب جديدة تكلفتها كأجهزة للمبتدئين ، لكن الوظائف التي تقدمها ستعمل على الأجهزة المتوسطة وحتى الاحترافية. لقد أثرت هذه الحقيقة بشكل كبير على السوق ، واضطرت شركات أجهزة الكشف عن المعادن للتكيف مع الوضع.

يوجد أدناه قائمة بالشركات المصنعة لأجهزة كشف الذهب . القائمة ليست كاملة لأن هناك الكثير منهم في جميع أنحاء العالم. من المحتمل أن يكون لدى أي مقاطعة متطورة علامتها التجارية الخاصة للكشف عن المعادن.

لكنها تعمل في السوق المحلي. لذلك سننظر في الشركات الممثلة في السوق العالمية.

أفضل ماركات أجهزة الكشف عن المعادن

ماينلاب (أستراليا)

هذه الشركة هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة ، إن لم تكن أكبرها جميعًا. هذه شركة أسترالية تنتج أجهزة كشف الذهب . تأسست ماينلاب في عام 1985 ، ومنذ البداية ، أعلنت عن تقنيات الكشف عن المعادن باعتبارها مهمتها ذات الأولوية. في الوقت الحاضر ، تنتج الشركة أجهزة الكشف عن المعادن التي يمكنك استخدامها لهوايتك وكذلك أجهزة للتنقيب الجيولوجي والأغراض العسكرية.

منذ ذلك الحين ، أصبحت ماينلاب رائدة على مستوى العالم في هذا المجال. تُباع أجهزة كشف الذهب التي تنتجها الشركة في جميع أنحاء العالم. منذ عام 2009 ، قامت ماينلاب بنقل منشآتها ومواقعها الإنتاجية إلى ماليزيا ، حيث يتم تجميع جميع أجهزة الكشف عن المعادن الأصلية من ماينلاب.

أثبتت أجهزة الكشف عن المعادن من Minelab نفسها كخيار رائد في قطاع أجهزة الكشف عن المعادن ذات المستوى المتوسط ​​والمهني. ميزتها المميزة هي مجموعة واسعة من الوظائف ، وتشغيل متعدد الترددات ، وإمكانية الضبط الدقيق لأي ظروف بحث. كما تشتهر الشركة المصنعة بأجهزة الكشف عن المعادن للتنقيب عن الذهب . يتم بيع أكثر من نصف العدد الإجمالي لأجهزة الكشف عن المعادن التابعة للشركة في الخارج.

جاريت (الولايات المتحدة الأمريكية)

هذه شركة أمريكية ، واحدة من أكبر الشركات المصنعة لاجهزة كشف المعادن في العالم. لا عجب في ذلك ، بالنظر إلى حقيقة أن أجهزة الكشف عن المعادن Garrett لها سعر منخفض ، وتثبت أداءً مستقرًا وجودة وموثوقًا ، فهي سهلة الاستخدام ولكن ليس بسبب انخفاض مجموعة وظائف الجهاز. تأسست شركة Garrett Electronics Inc. (العلامة التجارية Garrett Metal Detectors) في عام 1964 على يد مهندس ورجل أعمال محترف تشارلز إل جاريت.

تقدم الشركة كلا الجهازين للحفارين الهواة بالإضافة إلى بعض أجهزة الكشف عن المعادن للبحث الأرضي بدرجات مختلفة من التعقيد. تنتج Garrett أيضًا أجهزة الكشف عن المعادن التي تستخدمها العديد من أجهزة الأمن.

يعود تاريخ Garrett Metal Detectors إلى أكثر من 50 عامًا ، وخلال هذا الوقت ، صممت الشركة المصنعة الكثير من الطرز الرائدة. على سبيل المثال ، سلسلة أجهزة الكشف عن المعادن AT ، والتي كانت أول أجهزة الكشف عن المعادن البرمائية: تعمل هذه الأجهزة بشكل مثالي على الأرض ويمكن استخدامها أيضًا للكشف عن المعادن تحت الماء (قابلة للغمر حتى عمق 3 أمتار).

أجهزة الكشف عن المعادن XP (فرنسا)

تأسست الشركة في تولوز (فرنسا) في عام 1998. لأكثر من 20 عامًا ، تقوم XP Metal Detectors بتصميم أجهزة الكشف عن المعادن المبتكرة التي لفتت خيال العديد من الباحثين عن الكنوز. تولوز هي المركز الرائد في مجال الإلكترونيات والتقنيات المتقدمة (استكشاف الفضاء والطيران والاتصالات).

ليس من المستغرب أن XP Detectors هي التي صممت وطوّرت وصنعت أجهزة الكشف عن المعادن الخاصة بها.

تجمع أجهزة XP بين الطاقة والإنتاجية وسرعة التشغيل وبيئة العمل. أنتجت الشركة نموذجًا ناجحًا للغاية – XP Deus الذي أتاح للشركة تحقيق قفزة نوعية من خلال إنشاء جيل جديد من أجهزة الكشف عن المعادن. فهي تجمع بين التصميم المريح والإنتاجية المثلى والتقنيات اللاسلكية.

يتم ضمان جودة منتج XP من خلال التحكم الكامل الذي يتم تقديمه في كل مرحلة من مراحل الإنتاج مع التركيز بشكل خاص على جميع مستويات العملية التجارية.

فيشر (الولايات المتحدة الأمريكية)

إحدى الشركات الأمريكية First Texas Products هي إحدى الشركات الرائدة في تصنيع أجهزة الكشف عن المعادن. تنتج Fisher مجموعة واسعة من أجهزة الكشف عن الأرض وأجهزة مسح الجسم وأجهزة الكشف عن المعادن تحت الماء. هذه الشركة هي التي تمتلك العديد من براءات الاختراع الخاصة بتقنيات الكشف عن المعادن التي تستخدمها غالبية الشركات الأخرى.

في الوقت نفسه ، تمتلك First Texas Products علامات تجارية مثل Teknetics و Bounty Hunter و Fisher Labs. إذا اشتريت أجهزة من العلامات التجارية المذكورة أعلاه ، فستلاحظ أن لها تصميمًا مشابهًا.

باونتي هانتر (الولايات المتحدة الأمريكية)

تأسست الشركة عام 1973 في الولايات المتحدة الأمريكية ، في ولاية تكساس. في عام 1980 ، حصل Bounty Hunter على براءة اختراع لإحدى التقنيات الرائدة في ذلك الوقت – معرف الهدف. من خلال إدخال التصميمات والابتكارات التقنية في منتجاتها باستمرار ، نجحت Bounty Hunter في إتاحة أجهزة الكشف عن المعادن لمعظم المشترين.

هذا هو السبب في أن Bounty Hunter يمكنها الآن تقديم معدات احترافية بسعر مناسب. لطالما وصفت أجهزة الكشف عن المعادن التي تنتجها الشركة بأنها أجهزة مريحة وخفيفة الوزن وعالية الأداء وموثوقة.

Bounty Hunter هي جزء من أكبر شركة قابضة – First Texas Corporation ، والتي تضم أيضًا شركات تصنيع مثل Teknetics و Fisher Labs.

TEKNETICS (الولايات المتحدة الأمريكية)

منذ بداية السبعينيات ، تقوم Teknetics بتصنيع أجهزة الكشف عن المعادن في الولايات المتحدة الأمريكية. أمضت 20 عامًا في السوق. أنتجت الشركة آخر موديلاتها من أجهزة الكشف عن المعادن في عام 1989.

ثم سارت الأمور بشكل خاطئ في الشركة وتم بيعها. اشترتها Bounty Hunter (منتجات تكساس الأولى) ، وبهذه الطريقة ، أعادت Teknetics إلى الحياة!

في عام 2006 ظهر نموذجهم الأول Teknetics Т2 ؛ تم تطويره من قبل مهندسي شركة Teknetics المجددة. في عام 2008 ظهرت ثلاثة طرز جديدة ، مثل Teknetics Titanium Delta 4000 و Teknetics Gamma 6000 و Teknetics Omega 8500 .

أجهزة كشف نوكتا ماكرو (تركيا)

تأسست شركة Turkish Makro عن أجهزة الكشف عن المعادن في عام 1986 ، ومنذ اليوم الأول ، كانت تهدف إلى تصميم أجهزة الكشف عن المعادن المنافسة لمختلف المهام. يجب أن نعترف بأن الشركة قد تعاملت مع المهمة ، وهي اليوم منافس قوي للشركات الأخرى في السوق. هذه شركة تتطور ديناميكيًا وتورد منتجاتها في جميع أنحاء العالم.

في عام 2018 ، انضمت الشركات إلى علامة تجارية واحدة Nokta Makro Detectors. تُباع أجهزة الكشف عن المعادن نوكتا ماكرو حاليًا في 150 دولة حول العالم. عند تطوير أجهزتها ، تعتمد الشركة على احتياجات الكاشفين وتهدف إلى إنشاء منتجات مبتكرة حقًا ذات خصائص ممتازة.

ميجا لوكاتورز (المانيا)

تقوم شركة Mega locators بإجراء أبحاث لمدة 30 عامًا تركز على الذهب والمعادن الثقيلة والكنوز الأثرية والمياه الجوفية.

قام فريق الخبراء ، الموجود في ألمانيا ، بتطوير وإنجاز العديد من الأبحاث المتعلقة بالكشف عن المعادن التي اعتمدت عليها جميع الشركات والمصنعين العالميين في إنتاجهم.

ساعدت هذه التقنيات ، التي قدمناها للعالم ، في تحسين جميع آلات الكشف بدءًا من الأجهزة الصغيرة إلى الكبيرة. وبالتالي ، حقق الناس في جميع أنحاء العالم أحلامهم بسهولة.
قررت مجموعة Mega detectors تقديم مجموعة جديدة من أجهزة الكشف بعد إجراء العديد من الأبحاث من قبل خبرائنا من أبرز المناطق حول العالم بما في ذلك ألمانيا (كمقر رئيسي) والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وأستراليا واليابان والهند وجنوب إفريقيا … . إلخ , اشهر اجهزة هذه الشركة جولد ستار ثري دي سكانر و انفينيتي ماكس برو .

مقالات مهمة :

اجهزة كشف الذهب الاستشعارية بعيدة المدى

اجهزة كشف الذهب

اجهزة كشف المعادن

اجهزة كشف الذهب الالمانية

أسعار اجهزة كشف الذهب

ارخص جهاز كشف الذهب

احدث اجهزة كشف الذهب

جهاز كشف الاثار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *