أجهزة كشف المعادن

أجهزة الكشف عن المعادن لكشف العملات المعدنية

أجهزة الكشف عن المعادن لكشف العملات المعدنية

أجهزة الكشف عن المعادن لكشف العملات المعدنية

يعد البحث عن الكنوز باستخدام أجهزة الكشف عن المعادن طريقة رائعة للعثور على العملات المعدنية والمجوهرات والأشياء الثمينة الأخرى. ولكن هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل الذهاب للبحث عن الكنز باستخدام أي أجهزة الكشف عن المعادن ، سواء بالنسبة للعملات المعدنية أو الآثار أو أي شيء آخر. الشيء الوحيد الذي يجب تذكره هو أن أجهزة الكشف عن المعادن للعملات ليس سهلاً مثل مجرد تأرجح الكاشف وتوقع العثور على الكنز.

في هذه المقالة ، سنناقش بعضًا من أفضل الطرق للعثور على العملات المعدنية للكشف عن المعادن. سنغطي كل شيء من كيفية اختيار المعدات المناسبة إلى مكان البحث عن الكنوز. لذا ، سواء كنت مبتدئًا أو باحثًا عن الكنوز ذي خبرة ، تأكد من القراءة للحصول على بعض النصائح المفيدة.

البحث عن على العملات المعدنية ، والمعروف أيضًا باسم صيد العملات ، هو مصطلح يستخدمه أولئك الذين يبحثون عن الكنز أو يبحثون عن المعادن عن العملات المعدنية باستخدام أجهزة الكشف عن المعادن.

هناك نوعان من أدوات البحث عن العملات المعدنية ، عارضة ومحترفة. سوف يقوم الباحث العرضي بالعملات المعدنية بالصيد في المناطق التي يعتقد أنها قد تكون مواقع شهيرة ، مثل الحدائق والشواطئ والأماكن العامة الأخرى حيث قد يفقد الناس التغيير.

من ناحية أخرى ، سيبحث المحترفون بعيدًا عن المناطق المأهولة بالسكان بحثًا عن مواقع منازل قديمة أو بعيدًا عن المناطق التي تم التخلي عنها على مر السنين. حتى إذا كانت المناطق قيد الاستخدام اليوم ، فمن المحتمل أنها ليست مزدحمة للغاية. لذلك لن يكون هناك الكثير من الناس يتخلفون عن التغيير أو أي شيء آخر ، مما يسهل العثور على العملات القديمة الأكثر قيمة.

يعد البحث عن العملات أحد أكثر الطرق شيوعًا لاستخدام جهاز الكشف عن المعادن ، وهو أيضًا أحد أسهل الطرق للعثور على الكنوز. العملات المعدنية موجودة في كل مكان ، ويمكن العثور عليها في جميع أنواع الأماكن المختلفة – من الحدائق العامة إلى المباني المهجورة وحتى تحت الماء.

هناك مجموعة متنوعة من العملات المعدنية المختلفة ، وكلها مختلفة تمامًا. هل تتطلع لمجرد الخروج والتأرجح في كاشفك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن القطرات الطازجة في حديقة محلية أو شاطئ قد تكون مثالية لك. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شيء يمكن تحصيله أو له قيمة أكبر ، هل تريد التوجه إلى موقع مختلف؟ خذ الوقت الكافي لتقرر بالضبط ما تريد البحث عنه.

هناك مجموعة متنوعة من العملات المعدنية المختلفة ، وكلها مختلفة تمامًا. هل تتطلع لمجرد الخروج والتأرجح في كاشفك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن القطرات الطازجة في حديقة محلية أو شاطئ قد تكون مثالية لك. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شيء يمكن تحصيله أو له قيمة أكبر ، هل تريد التوجه إلى موقع مختلف؟ خذ الوقت الكافي لتقرر بالضبط ما تريد البحث عنه.

حتى إذا كان لديك بالفعل مكان ترغب في البحث عنه ، فستظل بحاجة إلى معرفة نوع الكنز الذي ربما يكون قد فقد هناك. بناءً على بحثك الذي ستتحدث عنه في الجزء التالي من هذه المقالة ، ابدأ بتحديد نوع العملات المعدنية التي قد فقدها الأشخاص هناك. بالإضافة إلى معرفة من فقد العملات المعدنية ولماذا فقدها ، ستحتاج أيضًا إلى معرفة الأنواع المختلفة من العملات المعدنية التي يمكنك العثور عليها باستخدام كاشف المعادن الخاص بك. لكننا سنتحدث عن أجهزة الكشف عن المعادن واختيار الجهاز المناسب لاحقًا في هذه المقالة أيضًا.

ثم بمجرد أن تبدأ في العثور على العملات المعدنية ، تحقق مما إذا كان بإمكانك قراءة أصلها وتاريخها. القيام بذلك لن يساعدك فقط في التعرف على ما تجده ولكن حول المنطقة التي تبحث عنها. أنت

سيحتاج إلى معرفة كيفية التعرف على العملات المعدنية وكذلك فهم قيمها. ستسمح لك القدرة على التعرف عليها باستهداف عمليات البحث والعثور على العناصر القيمة مثل العملات المعدنية القديمة بشكل أسرع.

البحث الجيد ضروري عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكشف عن المعادن. بعد كل شيء ، تريد التأكد من أنك تبحث في الأماكن الصحيحة! لهذا السبب من المهم معرفة أنواع الكنوز التي يمكنك العثور عليها في مناطق مختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن عملات معدنية ، فستحتاج إلى البحث في المناطق التي يتجمع فيها الناس ، مثل المتنزهات والشواطئ. من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن آثار الحرب الأهلية ، فسترغب في البحث في ساحات المعارك التاريخية. لذا خذ الوقت الكافي لإجراء البحث الخاص بك حتى تتمكن من تعظيم فرصك في العثور على الكنوز!

أفضل الأماكن للعثور على العملات المعدنية
الأرصفة – صدق أو لا تصدق ، فقد الكثير من العملات المعدنية على الأرصفة – ربما حتى أمام منزلك مباشرة. إنه لأمر مدهش كم يعتقد العديد من الكاشفين أنهم بحاجة للسفر إلى مكان ما بعيدًا عندما تكون العملات المعدنية القديمة موجودة أمامهم ، في انتظار العثور عليهم. فقط احرص على عدم التجول في الملكية الخاصة لأنه إذا فعلت ذلك ، فستحتاج إلى إذن.

الحدائق العامة – هذه أيضًا أماكن ممتازة للعثور على العملات المعدنية المفقودة. الكثير من الناس لا يدركون أبدًا أنهم يفقدون التغيير أثناء الاستمتاع بيوم جميل في حديقة عامة. هناك أيضًا فرصة جيدة لأنك ستجد عملات معدنية مسكوبة ، مما يعني عدة عملات معدنية في منطقة واحدة. وإذا كنت تبحث عن حديقة قديمة كانت موجودة منذ فترة ، فقد تجد عملات معدنية قديمة وعناصر أخرى ذات قيمة.

الشواطئ – من منا لا يحب قضاء يوم على الشاطئ؟ ولكن قبل أن تذهب ، خذ أجهزة الكشف عن المعادن معك. قد تفاجأ ما تجد. هناك الكثير من العملات التي ضاعت في الرمال. على الرغم من أن معظمها يميل إلى أن يكون أحدث وفقدًا مؤخرًا ، إلا أنك ستجد في كثير من الأحيان انسكاب عملات معدنية بقيمة بضعة دولارات تنتظر من يكتشفها. الشواطئ هي أيضًا أماكن ممتازة للعثور على خواتم الذهب.

أفضل الأماكن للعثور على العملات المعدنية القديمة للكشف عن المعادن
منازل قديمة – هل لديك منزل قديم في حيك؟ من المحتمل أن الأرض المحيطة به لم تتأثر منذ أن بنى المنشئ المنزل. كما أن فرص إسقاط العملات المعدنية على مر السنين وفقدانها أفضل. عثر العديد من الكاشفين على عملات معدنية قديمة في ساحات المنازل القديمة. لكن تذكر دائمًا الحصول على الإذن أولاً!

الكنائس – تعتبر أراضي الكنيسة مكانًا ممتازًا آخر للعثور على العملات المعدنية. كان الناس يسقطون العملات المعدنية في باحات الكنائس منذ قرون. في الواقع ، ربما يكون هناك الكثير من العملات المعدنية التي تنتظر اكتشافها في كنيستك المحلية.

عندما يتعلق الأمر باختيار جهاز الكشف عن المعادن المناسب ، فهناك بعض العوامل التي يجب أن تأخذها في الاعتبار.

الميزانية – يمكن أن تختلف أسعار أجهزة الكشف عن المعادن ، بدءًا من حوالي 100 دولار. ولكن إذا كنت تريد أفضل جهاز للكشف عن المعادن ، فاستعد لإنفاق ما يزيد عن ألف دولار. ومع ذلك ، هناك بعض أجهزة الكشف عن المعادن الجيدة جدًا في منتصف الطريق والتي يمكنك الحصول عليها مقابل بضع مئات من الدولارات ، والتي أود أن أقترح استخدامها ، خاصة إذا كنت قد بدأت للتو.

اعرف هدفك – فكر في ما تريد استخدام الكاشف من أجله – إذا كنت تبحث عن شيء مصمم خصيصًا للعثور على عملات فضية صغيرة ، فستكون هناك حاجة إلى نموذج مختلف عما إذا كنت تبحث عن الذهب. نظرًا لأن جهاز الكشف عن المعادن الخاص بك هو أكبر استثمار لك ، اقض بعض الوقت في التفكير فيما ترغب في العثور عليه.
الموقع – أين تخطط للكشف عن المعادن؟ سوف تحتاج إلى التفكير في نوع الأرض التي تخطط للكشف عن المعادن ، بالإضافة إلى الطبوغرافيا. على سبيل المثال ، افترض أنك تخطط للبحث في المياه المالحة أو عن الذهب. في هذه الحالة ، من الأفضل لك استخدام أجهزة الكشف عن المعادن المتخصصة التي يمكنك موازنة الأرض بها ، مما يعني التكيف مع ظروف الأرض المحددة.

الوزن – تأكد من أن أجهزة الكشف عن المعادن ليس ثقيلًا جدًا. تذكر أنك ستقوم بتأرجحها لساعات أثناء حمل معدات أخرى. الوزن مهم بشكل خاص إذا كنت تعاني من أمراض في الرقبة أو الظهر أو غيرها من الأمراض الجسدية.
الجودة – اختر من علامة تجارية مرموقة ومعروفة بجودة أجهزة الكشف عن المعادن. بغض النظر عن ميزانيتك ، لا تحاول أبدًا توفير المال في مثل هذا الجزء الأساسي من تجربة البحث عن الكنز.

سواء كان هدفك هو العثور على عملات معدنية قديمة أو مجرد الاستمتاع بالاستكشاف مع الأصدقاء في الهواء الطلق ، يجب أن تقرر دائمًا قبل الانطلاق ، خاصة قبل شراء أي معدات. لن يؤدي القيام بذلك إلى توفير المال فحسب ، بل يضمن حصولك على تجربة أكثر إمتاعًا عند اكتشاف المعادن بحثًا عن العملات المعدنية.

مقالات مهمة :

اجهزة كشف الذهب الاستشعارية بعيدة المدى

اجهزة كشف الذهب

اجهزة كشف المعادن

اجهزة كشف الذهب الالمانية

اسعار اجهزة كشف الذهب

ارخص جهاز كشف الذهب

احدث اجهزة كشف الذهب

جهاز كشف الاثار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *